ارواج برجوا المات .. هل تستحق الشراء ❤❤❤




هالأرواج تأتي بعلب سائلة
تحطينها على شفايفك وثواني وتعطيكي لوك مخمل ( مات )

مميزاتها : انها ثابت طول اليوم .. ( الي قريته بالموقع )
بس من تجربتي هي صح تثبت بس مو طول اليوم يعني حلوة للدوام
تحطين الصبح ولما ارجع من دوامي يعني يكون ممسوح ششوي مو كثير
والحلو كمان فيه انه لما انا دايما اسوي روج داااايم يلصق باسناني الا هالروج لانه ثابت
وحتى لما اشرب واكل مايطلع شي بالكاس او الملعقة..

عيوبها : كثير يقولون انها تسبب جفاف بس انا ماعانيت من هالنقطة


لما تجي تنزلي الروج شيليه بمزيل مكياج ( انا احب انزل مكياجي اول حاجه بزيت زيتون )

الوانه : هو يجي منه عده الوان اول ماطلع اتوقع كان بس 8 الحين 12 لون
انا اخذت لونين بس من سنتربوينت  رقم 8 و12 بس برجع ان شاء الله وبشتري كمان
لان الوانه مرة حلوة ومناسبه للاستخدام اليومي وفي ارواج تكون حلوة للمناسبات ..

رقم 1-2-3-4


                                                            
رقم 5-6-7-8


                                                                    



هل تنصحين بشرائه ؟

نعم انصح انك تجربين لو بس لون واحد وصدقيني راح ترجعين وتاخذين الوان ثانيه كمان
كم السعر ؟
بصراحه مو فاكرة كم اخذت حقي بس انا قريت بالنت انه سعره 70
مواقع الشراء ؟
متوفر تقريبا كل مكان
في ستنربوينت ودبنهامز وفافافوم

CLASSIC GLAMOUR


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

instagram

Twitter Updates

Meet The Author

مدونة
GOLD FANCY
موجوده لألجلك ولأناقتك